Monday, 18 December 2017

معرض مدونة جنوب أفريقيا


الدليل الكامل لمعرض التسويق الناجح - الجزء 1 المعارض هي أفضل فرصة التسويق وجها لوجه للشركات في جميع أنحاء العالم. أنها توفر مبيعات المعلقة، والتسويق، والبحوث، والعلامات التجارية، والمالية، ومكافآت أخرى للشركات التي فهم بعض الأساسيات معرض تسويقية هامة. صناع القرار التنفيذيين رتبة باستمرار المعارض كما 8220 الخاصة؛ عدد One8221. خيار للحصول على معلومات الشراء الضرب بها 12 خيارات وسائل الإعلام التجارية الأخرى، بما في ذلك البريد المباشر، والإعلانات، والتسويق عبر الهاتف، الخ المعارض هي الوحيدة المبيعات والتسويق المتوسطة التي توفر للزائر تأهلوا لالشركة الخاصة بك الوقوف في بيع وجها لوجه بيئة. وهؤلاء الزوار، استثمار وقتهم الثمين الخاص والنفقات لتكون في المعرض. هذا هو حقا فرصة التسويق المعلقة. بيتر دراكر، في كتابه مشاركة المجتمع الرأسمالي. ويدعو هذا القرن الجديد عصر التخصص والمعرفة. 8220؛ نحن لم يعد إجراء أو تحريك الأمور. نطبق المعرفة لknowledge.8221. ولأن المعارض هي فرصة سانحة لتحقيق ذلك، UFI، والجمعية العالمية لصناعة المعارض. يعرض هذا المورد التسويق لمعرض الشركات ومنظمي المعرض، الذي يمكن مشاركة هذه المعلومات مع العارضين بهم. ويستند جزء كبير من البيانات البحثية على الدراسات التي أجريت في الأصل من قبل مركز بحوث صناعة المعارض (CEIR)، ومقرها في شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة الأمريكية. الخطوات التي يجب اتباعها: الخطوة 4: بريشوو الاتصالات لأول مرة آخر خطوة 5: بريشوو الاتصالات مع وقت طويل آخر الخطوة 1: اختيار المعرض الحق لشركتك اختيار أفضل معرض يطابق مبيعات الشركة الخاصة بك، والتسويق، والعلامات التجارية، أو أهداف أخرى غير الخطوة الأولى نحو النجاح. إنه تحد، ومع ذلك، لأنه ليس هناك ما يقدر ب 30000 معارض الأعمال الموجهة للأعمال التي تعقد كل عام في جميع أنحاء العالم. وهنا بعض الأفكار لتسهيل عملية اختيار الخاص بك: 1. التركيز على تلك المعارض العالمية عرضت في قطاع الصناعة التي هي مناسبة لشركتك. 2. تقييم هذه المعارض وفقا لأهميتها داخل هذا القطاع، وكذلك، أو نداء دولي الوطني المحلي. على سبيل المثال، كيف أنها لم تكن طويلة تعمل؟ 3. إذا منافسيك هو اظهار في هذه الأحداث، قد يكون مؤشرا جيدا يجب عليك أن تنظر العارضة. 4. مراجعة بعناية التركيبة السكانية الجمهور (مقاييس نشرت أو بيانات عن الزوار والعارضين والصحافة وكبار الشخصيات، وما إلى ذلك). ملف الزائر المعرض يجب ان توفر الشركة إمكانية جيدة لصنع المبيعات أو جمع يؤدي المبيعات. لا عملائك حضور المعرض؟ 5. إذا كان هدفك يركز على العلامات التجارية الشركة، وينبغي أن تكون هذه المقاييس الزوار تساعدك على تحديد ما إذا كان هناك فرصة لتحقيق ذلك. 6. تأكد من أن الشركة المنتجة لمعرض لديها سمعة مالية جيدة. معرفة كيف أنها كانت طويلة في مجال الأعمال التجارية. 7. منطقة جغرافية الإجمالية التي تخدمها المعرض يجب أن يتطابق مع احتياجات التسويق الخاصة بك. 8. مرفق حيث سيتم عقد المعرض ينبغي تقييمها، ولا سيما بالنسبة للعروض التكنولوجيا؟ 9. تقييم المدينة حيث سيعقد المعرض موجودة الفنادق الجيدة بالقرب منها؟ ماذا عن فرص الترفيه لقائه مع الزبائن الحاليين؟ 10. النظر في إمكانية الوصول إلى المعرض عن طريق الجو، السكك الحديدية، والسيارات، لأن هذا سوف يؤثر على الحضور. هل هناك خيارات النقل الأخرى المتاحة؟ 11. تقييم خدمات الدعم المقدمة في المعرض. على سبيل المثال، وعادة ما يطلب خدمات الترجمة. 12. وأخيرا، فإن الوقت من السنة سيعقد المعرض، ويمكن أن تكون الاعتبارات السياسية من العوامل الهامة. بعد دراسة وافية، اتصل تلك المعارض التي هي مناسبة لأهدافك تسويق الشركة والاحتياجات. تذكر أن المعارض هي حول جعل المبيعات على الفور، أو تقصير كبير في عملية البيع للمبيعات المستقبلية. الخطوة 2: تحديد الأهداف الخطوة الثانية نحو العارضة النجاح هو وضع أهداف للمشاركة كمبنس الخاص بك. الحقيقة المحزنة هي أن 71 في المئة من الشركات العارضة لا تضع أهداف أو استراتيجيات خطة لمشاركتهم. والأسوأ من ذلك، سوى نصف هذه الشركات مع أهداف من أي وقت مضى من خلال متابعة على موقفهم. ومع ذلك، فإن تلك الشركات التي تؤسس والأهداف التدبير باستمرار تحقيق نجاح كبير. توفر أهداف التوجيه لكل من المشاركة في المعارض كمبنس الخاص بك الجانب: استراتيجيات التسويق الخاصة بك، وخطط العلامات التجارية، والميزانيات، والهندسة المعمارية المعرض. الرسومات، والمنتجات، الأدب، دعم تكنولوجيا المعلومات، والموظفين اللازمين. أهداف المبيعات: أهداف أيضا أن يحفز أداء المبيعات في موقف، لا سيما إذا تم قياسها من حيث كميتها ونوعيتها من الاتصالات من قبل الموظفين. هذا يعني أنك يجب أن تتحول أهداف الشركة إلى الأهداف الشخصية لكل فرد من الموظفين لتحقيق في المعرض. بحث يثبت باستمرار أن الشركات العارضة الناجحة تجعل المبيعات المتعلقة الأهداف ذات الأولوية. الأهداف الأساسية لضبط الأهداف، يجب أن تحدد ما تريد شركتك لبيع والترويج، والسوق، والعلامة التجارية، أو التواصل في معرض ولمن. الأهداف النموذجية هي أي مجموعة من الإجراءات التالية: 1. زيادة المبيعات من خلال أوامر جديدة أو مؤهلة المعرض التجاري الخيوط. 2. إدخال منتجات أو خدمات جديدة. 3. تعزيز علاقاتك مع العملاء الحاليين. 4. إجراء أبحاث السوق. 5. الحصول على أسماء جهات الاتصال للحصول على قائمة البريد الإلكتروني كمبنس. 6. فتح أسواق جديدة أو الأقاليم. 7. كسب التعرض لوسائل الإعلام. 8. تحقق من المنافسة. 9. تعزيز صورة الشركة أو العلامة التجارية. تحديد الأهداف هي الخطوة الأولى في أي نشاط المعرض التسويق الناجح. كمرشد روحي التسويق، لورانس بيتر، وكتب: 8220، وإذا كنت لا تعرف أين كنت ذاهب، سوف الارجح في نهاية المطاف في مكان ما else.8221. الخطوة 3: التسويق المستهدف التسويق المستهدف هو الخطوة المهمة التالية في عملية التسويق المعرض. من الناحية النظرية، وبسيطة جدا: عليك الاتصال الزائرين كنت تريد أن ترى في معرض ونقول لهم حيث يقع موقفكم وما كنت عارضة، والعلامات التجارية، مما يدل، الخ فئات الزوار في معرض المعمول بها، ويتألف الفريق الزائر من الفئات التالية: 1. المشترين و / أو المحددات المشتريات، وبعض منهم سوف يحضر لأول مرة، في حين أن البعض الآخر الموالية للزوار، والعودة سنة بعد سنة. ممثلي الصحافة 2. (المطبوعة والإلكترونية). 3. المهم جدا بالأشخاص، وكبار الشخصيات أو صناع الرأي. 4. زوار الدولي. 5. الطلاب، الذين قد يكونون المشترين تأثيرا في المستقبل. 6. آخرون تتعامل مع هذه الصناعة. الفعلي الجمهور المستهدف من المهم في هذه المرحلة أن نكون واقعيين حول عدد زوار يمكنك أن تتوقع أن يجتمع في أي معرض. يجب عليك وعلى فريقك نفهم أن ليس كل زائر له مصلحة في ما شركتكم اظهار. في الواقع، يثبت الأبحاث أن ما يقرب من 15 في المئة من جمهور المعرض لديها مصالح العامة في أي فئة المنتج أو الخدمة. أن تكون على يقين في التخطيط المعرض الخاص بك، والنظر في 10 في المئة مع الجمهور المستهدف الخاص بك محددة. جزء 2 ستنشر الاسبوع المقبل

No comments:

Post a Comment